طريقة معرفة هل صورك منشورة على الانترنت ومن قام بتحميلها

نذهب إلى الإنترنت بحثًا عن كل شيء تقريبًا ، نظرًا لأنه مصدر للمعلومات حيث يمكننا العثور على كل ما نبحث عنه تقريبًا. ومع ذلك فإن حقيقة أن الجميع يقضون يومًا متصلًا بالأنترنت ، والشعبية الكبيرة للشبكات الاجتماعية والسهولة التي يمكننا بها تحميل الصور على الإنترنت ، تعرض خصوصيتنا للخطر.  حيث  أي شخص قد يكون قادرًا على تحميل صور ك على الشبكة دون علمك لذلك سنبين كيفية معرفة ما إذا كانت هناك صورلك منتشرة على الإنترنت عبر خدمة جديدة.

طريقة معرفة هل صورك منشورة على الانترنت ومن قام بتحميلها

الحقيقة هي أنه من الصعب معرفة من  يقوم بتحميل صورنا على الإنترنت ، ولكن يمكننا دائمًا محاولة اكتشاف ذلك من خلال إجراء عمليات بحث معينة أو باستخدام خدمات أو تطبيقات معينة ، لذلك نقترح عليك في هذه التدوينة موقع Labnol.org إذا كنا نريد إجراء بحث عن صورنا على الإنترنت من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب، فيمكننا الاستفادة من موقع Labnol.org والذي يستخدم البحث العكسي عن الصور.

للقيام بذلك ، نفتح المتصفح على هاتفنا الذكي  أو الحاسوب ثم نذهب إلى الموقع من هنا بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق الزر " Upload" ، وحدد صورة  من الجهاز الخاص بك وستبدأ عملية البحث تلقائيًا. من خلال عرض النتائج ، سنرى كيف  يستخدم الموقع  البحث العكسي الخاص بغوغل والذي يسمح لنا باستخدام خدمة  غوغل هذه من الهاتف المحمول أو الحاسوب دون مشكلة.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-