طريقة معرفة الآيفون اصلي او مقلد ام مجدد

هل جهازك الايفون اصلي او مقلد ام مجدد وفي أي بلد صنع الجهاز. إذا كنت تبحث عن شراء iPhone جديد أو مستعمل ، أو لديك بالفعل جهاز ، وتريد معرفة ما إذا كان جهازك أصليًا أو مزيفًا أو مجددًا ، ومكان إنشائه وتفاصيل الضمان ، وما إلى ذلك.

طريقة معرفة الآيفون اصلي او مقلد ام مجدد

أولاً ، اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه لا يوجد iPhone أو iPad في العالم يعمل مع نظام غير نضام iOS الافتراضي أما بالنسبة للنظام ، فلم تتمكن شركة ما من تقليدة حتى الآن ، وهو يرجع إلى أن نظام Apple مغلق وليس مفتوح المصدر. الأهم من ذلك لا يوجد iPhone مزيف في الوقت الحالي. أعلم أن الجهاز الذي تملكه ليس مزيفًا ولكنه أصلي ومصنع بواسطة Apple.

ثانيا ، هو ما إذا كان الجهاز قد تم تجديده في الأول أم لا. دعنا نعرف ما الذي يعنيه أنه تم تجديده: هو جهاز جديد يقوم العميل بإرجاع الجهاز إلى الشركة بسبب عيب في الشركة المصنعة أو الجهاز ليس مفاجئًا ، على سبيل المثال سوء استقبال إشارة Wi-Fi ، أو وجود شيء ما على الشاشة لذلك تقوم الشركة باستبدال الجهاز. الجهاز الثاني يعاد تصنيعه عن طريق استبدال الأجزاء التالفة بأجزاء أصلية جديدة داخل نفس الشركة ، ويباع الجهاز كجهاز مجدد ويتم كتابته على الكرتون كجهاز يتم تصنيعه مرة أخرى كما يأتي الجهاز المُجدَّد في صندوق بدون صورة مكتوب عليه "تفاحة مُجدَّدة مؤهلة" ، لكن في الحقيقة الجهاز لا يختلف عن الجهاز الجديد إطلاقاً ، لكن اقتناع المستخدم يبقى كما هو. تمتلك شركة آبل قسمًا خاصًا للمنتجات التي تم تجديدها وبأسعار أرخص بكثير من الأجهزة الجديدة وتقدم ضمانًا لمدة عام واحد.

ثالثا ، دائمًا ما يتبادر إلى الذهن ، أين صنع جهاز iPhone الخاص بي ، وهل هاتفي أمريكي أم صيني؟ الجواب هو أن Apple ليس لديها مصانعها الخاصة. تشتري شركة آبل معالجات من سامسونج ، وكذلك إنتل ، وشاشات وكاميرا ، وتقوم بتصنيع بعض محتويات الجهاز والتجميع في الصين ، وليس في أمريكا ، لعدة أسباب ، أهمها توافر مواد خام أرخص قليلاً. بالإضافة إلى تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى وجود القوى العاملة التي يمكن لشركة Apple توظيف الآلاف من الأشخاص في ليلة واحدة ، يتم الآن تصنيع iPhone في الصين بواسطة Foxconn وعلى نفقة Apple.

يمكنك معرفة مكان الإنتاج والتجميع انتقل إلى الإعدادات > عام > حول، ستفاجأ بمعظم معلومات الجهاز مثل حجم الذاكرة والشاشة وطراز الجهاز ونوع أداة الإطار والشيء المهم. في كل هذا كما تلاحظ آخر مكان في مكان الإنتاج في الصين.

تأكد قبل شراء جهاز مستعمل. قارن الرقم التسلسلي ورقم IMEI على ظهر العلبة وتفاصيل الجهاز. يمكنك تغيير الصندوق قبل شراء iPhone مستعمل. تحتاج إلى التأكد من قفله باستخدام حماية ICLOUD. بعض الأجهزة تفتح بشكل غير رسمي. عند تصميم الجهاز أو تحديثه ، سيُطلب منك حساب دردشة. السحابة ، على الرغم من أنك عندما اشتريت الجهاز لم يكن يحتوي على حساب ايكلاود. يمكنك معرفة جميع المعلومات الموجودة على جهازك من الروابط التالية.

الـــروابـط:

تعرض لك هذه المواقع جميع المعلومات المتعلقة بجهازك ، سواء كان مقفلاً أم لا (أي مغلق بسبب اي كلاود أو بطاقة SIM) ، وتاريخ الشراء ، وتاريخ انتهاء الضمان والبلد الذي تم شراء هذا الجهاز منه ، واللون ، وما إلى ذلك. إذا كانت المعلومات المذكورة داخل الجهاز غير متطابقة ، فهذا يعني أن الجهاز مفتوح وتغيرت الحالة ، للتأكد من إمكانية مقارنة رقم IMEI الموجود على ظهر الجهاز والرقم الموجود داخل الإعدادات.

راجع المصادر التالية للمزيد من المعلومات:

تـحـيـاتي لكـم ✨
author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent