افضل الطرق لتسريع هاتفك الأندرويد وحل مشكلة بطئ الهاتف

يعد امتلاك جهاز Android سريع أمرًا ضروريًا ، وكما هو الحال مع Windows ، يمكن أن تؤدي فترة استخدام موبايل اندرويد بمرور الوقت إلى إبطاء الهاتف ، خاصةً أنه يحتوي على الكثير من البقايا المتراكمة فيه. بمرور الوقت أو قد يكون جهازك أيضًا ضعيفًا تقنيًا مقارنة ببعض التطبيقات الموجودة على هاتفك لست بحاجة إليها.

افضل الطرق لتسريع هاتفك الأندرويد وحل مشكلة بطئ الهاتف

في مقال اليوم سأوضح لك بعض الطرق السريعة التي تجعلك تلاحظ الفرق قبل وبعد تطبيق هذه الأساليب. كيفية تسريع هاتف الاندرويد الخاص بك خلال دقائق في خطوات قليلة

مخبأ بانتظام: من الضروري للغاية إزالة بقايا البرامج عن طريق تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت بانتظام ، حيث أن الأخير يستهلك نسبة كبيرة من موارد جهاز اندرويد، لذا فإن التنظيف سيجعل نظام Android أكثر حرية.

طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في التطبيقات بسيطة للغاية ، ويمكن إجراؤها يدويًا أو تلقائيًا.
بالنسبة للطريقة اليدوية ، يكفي الانتقال أولاً إلى الإعدادات العامة ثم النقر فوق تطبيقات مدير التطبيق ، لتحديد كل تطبيق في القائمة والنقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

بخلاف ذلك، إذا كانت هذه الخطوة طويلة ومعقدة بالنسبة لك، فإنني أوصيك باستخدام احد تطبيقات تنضيف الجهاز والتي تسمح لك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لجميع التطبيقات بنقرة واحدة فقط.

قم بإزالة التطبيقات غير الضرورية من هاتفك تعمل العديد من التطبيقات على إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويعمل بعضها في الخلفية وبالتالي تستهلك نسبة كبيرة من موارد جهاز اندرويد الخاص بك ، لذا احذف التطبيقات غير المستخدمة حاليًا! وستلاحظ بالتأكيد أنه بعد حذف الكثير منها ، باستثناء النقطة التي ذكرتها (مسح ذاكرة التخزين المؤقت) ، أصبح جهازك أسرع من ذي قبل.

قم بإزالة التطبيقات المصغّرة ، وقم أيضًا بإزالة التطبيقات المصغّرة التي تستهلك نسبة كبيرة من سعة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف ، حيث أن لها تأثيرات بصرية تجعل هاتفك يستخدم ذاكرة أكبر لعرضها وتحديث بياناتها بهذه الطريقة. تفاعلية ومستمرة ، ويمكن إزالة هذه الأدوات من الشاشة الرئيسية للهاتف وجميع الشاشات الثانوية من خلال النقر على الأداة التي تريد إزالتها وإبقاء إصبعك عليها حتى تظهر وظيفة الحذف.

قم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي بانتظام. يعد استخدام بعض التطبيقات التي تعمل على مسح ذاكرة الوصول العشوائي أمرًا مهمًا ، لذلك عندما تشعر أن هاتفك النقال بطيء ، لا تتردد في استخدام أحدث البرامج ومنها RAM Booster الذي يعمل على تحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. في بعض التطبيقات التي لا تستخدمها.

اجعل مساحة التخزين على هاتفك النقال.
هذا ضروري لأن الكمية الكبيرة من الملفات المخزنة في الهاتف تجعل الأخير يفقد كفاءته وسرعته ، وقد أظهرت دراسة أجراها فيتزباتريك حول هذا الموضوع أنه عند وضع الهاتف في المصنع ، هناك نقطة تحول. التخزين ، تزداد كفاءة الهاتف مقارنةً بهاتف ممتلئ بمساحة التخزين ، لذا تحتاج إلى تحويل تطبيقاتك. مساحة تخزين داخلية باستخدام أحد التطبيقات والتي تسمح لك بتثبيت تطبيقاتك على بطاقة الذاكرة بدلاً من الهاتف.
هذه افضل الطرق لتسريع هاتفك الاندرويد وجعلة افضل من السابق.

اتمنا ان هاتفك يعمل بسرعة الان.
author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent