طريقة تحويل الصور الثابتة الى صور متحركة مجانا عن طريق MyHeritage

تطبيق Heritage ، يمكنك من خلاله بسهولة تحويل الصور الثابتة إلى رسوم متحركة من خلال الذكاء الاصطناعي.الموقع أو التطبيق قديم بعض الشيء ، لكن المرحلة السابقة هي تحويل مقاطع الفيديو أو الصور إلى مقاطع فيديو متحركة بنقرة واحدة.طريقة شائعة ولكن يمكنك التسجيل في الموقع أفضل من التطبيق. على موقع الويب أو البرنامج ، يمكنك تحويل الصورة إلى gif.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نقل الصور الثابتة والمتحركة وتنزيلها وتحويلها إلى مقاطع فيديو ، كما يمكنك تحسين جودة الصور القديمة وكيفية تلوينها. واستخراج النتيجة النهائية لمقاطع الفيديو هذه ، يمكنك بسهولة تنزيل المقطع ، كما يمكنك تنزيل مقاطع متعددة. يمكنك إنشاء ألبوم أو إنشاء مجموعة في صورك ، ثم النقر فوق زر لتنزيله من أي مكان.

طريقة تحويل الصور الثابتة الى صور متحركة مجانا عن طريق MyHeritage

مطلوب دوما معرفة المزيد حول من أين أتيت وأجيال الشخاص الذين أتوا بك ومن أنت? مع تطبيق MyHeritage للموبايل من السهل ان تكتشف ، وتحافظ، وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والإنتقال. إفتح شجرة عائلتك وتلقى إكتشافات لحظية عن أسلافك، إلتقط وشارك الصور والذكريات،قديمة وحديثة.إنضم لأكثر من 80 مليون عضو آخر في MyHeritage وابدا رحلة إكتشافاتك اليوم!

المزايا والخواص:
1- إنشاء وتنمية شجرة العائلة.
2- سهولة إضافة الأشخاص, الحقاق والعلاقات. تلقي إكتشافات عن أسلاف و أقارب غير معلومين.
3- ابحث عن أسلافك في مليارات السجلات التاريخية العالمية.
4- تعلم عن حياتهم في مقالات الصحف القديمة,وسجلات التعداد, الزواج, الميلاد والمزيد.
5- إلتقط وشارك بصور عائلتك والذكريات - القديمة والحديثة.

إن فكرة إنشاء تطبيق أو موقع ويب مشابهة لفوتوشوب ، لكنها أداة بسيطة يمكن استخدامها بعد ذلك مع الذكاء الاصطناعي.هذه هي أفضل طريقة في الوقت الحالي ، لأن هذه الأداة القديمة هي أداة متخصصة وهناك ليسوا كثيرًا من الأشخاص الذين يستخدمون الموقع. الخبرة ويتم ذلك واحدًا تلو الآخر للكمبيوتر.

تحويل الصور الثابتة إلى فيديو أو gif دعونا نعرض لكم بعض المعلومات عن التراث. My Heritage (بالإنجليزية: MyHeritage) عبارة عن منصة على الإنترنت لعلم الأنساب تتضمن منتجات وخدمات الويب والجوال والبرمجيات ومنصة تم تطويرها وإصدارها لأول مرة من قبل شركة My Heritage الإسرائيلية في عام 2003.

يمكن للمستخدمين على النظام الأساسي إنشاء أشجار عائلية ، وتحميل الصور وتصفحها ، والبحث في أكثر من 12.5 مليار سجل تاريخي ، ووظائف أخرى. في عام 2016 ، أطلقت "My Heritage" خدمة فحص جيني مدفوعة تسمى "MyHeritage DNA" ، والتي تمكن المفتشين من فهم التركيب الجيني لعرقهم. اعتبارًا من عام 2020 ، يدعم النظام الأساسي 42 لغة ، ولديه أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم ، وأنشأ ما يقرب من 52 مليون شجرة عائلية.

لتحميل التطبيق للاندرويد MyHeritage - Family tree, DNA & ancestry search. من سوق بلاي
تحميل التطبيق للايفون والايباد MyHeritage - Family tre‪e.
الموقع الرسمي : MyHeritage

تحياتي 3>
author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent