موقع لنقل الملفات بين منصات التخزين السحابي اون لاين وبسهولة

موقع السحابة المتعددة او Multicloud هو موقع يستخدم خدمات التخزين والحوسبة السحابية المتعددة في بنية واحدة غير متجانسة. يشير هذا أيضًا إلى توزيع أصول السحابة والبرامج والتطبيقات وما إلى ذلك. عبر العديد من بيئات الاستضافة السحابية مع بنية نموذجية تستخدم اثنين أو أكثر من السحابة العامة بالإضافة إلى العديد من السحابات الخاصة ، تهدف هذه البيئة إلى القضاء على الاعتماد على أي مزود سحابي واحد. وهي تختلف عن تلك المختلطة من حيث أنها تشير إلى خدمات سحابية متعددة بدلاً من أوضاع نشر متعددة (عامة ، خاصة ، قديمة)

موقع لنقل الملفات بين منصات التخزين السحابي اون لاين وبسهولة


هل موقع multicloud مجاني ؟

يحتوي MultCloud على إصدار مجاني ممتاز يمنحك 30 جيجابايت من حركة البيانات الشهرية. لا تحتوي هذه الخدمة المجانية على جميع الميزات المتوفرة في الخطط المدفوعة ، ولكنها أكثر من كافية للمستخدمين الشخصيين الذين يتطلعون إلى نقل الملفات ومزامنتها بين حسابات التخزين السحابي.

هل يمكنني الوثوق في MultCloud؟

سيكون محل اهتمامك إذا كنت تستطيع التفكير في سبب رغبتك في توصيل العديد من خدمات التخزين السحابية معًا ثم مزامنة الملفات بينها. إن أحببت ، فهو سريع وموثوق ، ويمنحك الكثير من الميزات دون الحاجة إلى الدفع.

كيف يمكنني إدارة الـ MultCloud خاصتي؟

  1. قم بالدخول الى الموقع ثم قم بالتسجيل في الموقع.
  2. بعدها توجة الى Add Clouds وقم باضافة مواقع التخزين السحابي خاصتك.
  3. بعد اضافة المواقع التي تريد نقل ملفاتك منها.
  4. قم باضافة المواقع التي تريد نقل الملفات اليها.
  5. بعدها توجة الى Cloud Explorer وقم بنقل الملفات
  6. تستغرق مدة نقل الملفات حسب حجمها.

أيضًا ، في بيئة متعددة الأوساط السحابية ، فإن المزامنة بين البائعين المختلفين ليست ضرورية لإكمال عملية حسابية ، على عكس الحوسبة المتوازية أو بيئات الحوسبة الموزعة. على سبيل المثال ، قد تستخدم المؤسسة بشكل متزامن موفري خدمات سحابية منفصلين للبنية التحتية (IaaS) والنظام الأساسي (PaaS) وخدمات البرامج (SaaS) ، أو تستخدم موفري بنية تحتية متعددة (IaaS) أو نظام أساسي (PaaS)

في الحالة الأخيرة ، قد يستخدمون موفري بنية تحتية مختلفين لأحمال عمل مختلفة ، أو ينشرون حمل عمل واحد متوازن عبر موفرين متعددين (نشط - نشط) ، أو ينشرون حمل عمل واحد على مزود واحد ، مع نسخة احتياطية على آخر (نشط - سلبي)

هناك عدد من الأسباب لنشر بنية متعددة الأوساط السحابية ، بما في ذلك تقليل الاعتماد على أي بائع واحد ، وفعالية التكلفة ، وزيادة المرونة من خلال الاختيار ، والالتزام بالسياسات المحلية التي تتطلب وجود بيانات معينة ماديًا داخل المنطقة / البلد ، والتوزيع الجغرافي لـ طلبات المعالجة من وحدة السحابة الأقرب ماديًا والتي بدورها تقلل من زمن الوصول وتكافح الكوارث.

إنه مشابه لاستخدام أفضل التطبيقات من عدة مطورين على جهاز كمبيوتر شخصي ، بدلاً من الإعدادات الافتراضية التي يقدمها بائع نظام التشغيل. العديد من القضايا والتحديات تطرح نفسها أيضًا في بيئة متعددة الأوساط السحابية. يعتبر الأمن والتحكم أكثر تعقيدًا . يمكن أن يمثل اختيار المنتجات والخدمات السحابية الصحيحة تحديًا أيضًا ، وقد يعاني المستخدمون من مفارقة الاختيار.

ومع ذلك ، في أبريل 2019 ، أعلنت Google عن إطلاق Anthos ، الذي يمكنه إدارة أعباء العمل على السحابات الخارجية ، بما في ذلك Amazon Web Services و Microsoft Azure وفي أواخر عام 2020 ، أعلنت Techcrunch عن دخول منصة إدارة سحابية متعددة مستقلة جديدة CAST AI إلى السوق ، بالإضافة إلى عرض تحسين التكلفة ، لذلك سيتمكن المطورون من الحصول على أفضل ما في كل من السحابة العامة دون أن يكونوا مقفلين.
author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent