تحميل برنامج VN للايباد اخر اصدار مجانا

يحتوي VN Video Editor أو VlogNow for Android على العديد من الميزات المفيدة. أولاً ، يوفر وظيفة التحرير بطريقة سهلة. يمكنك ببساطة تكبير أو تصغير الجدول الزمني للفيديو بالإضافة إلى إضافة أو تقسيم أو حذف أو تكرار المقاطع. يسمح لك التطبيق بتخصيص صوت الخلفية عن طريق إدخال الموسيقى التصويرية الخاصة بك أو الموسيقى بتنسيق ملف مختلف ومدته.

تحميل برنامج VN للايباد اخر اصدار مجانا

داخل المحرر ، هناك الكثير من تأثيرات الفيديو الرائعة بما في ذلك أكثر من عشرين مرشحًا وأربعة أنماط انتقال ووظيفة تغيير السرعة. هل تحتاج إلى إضافة عنوان فرعي؟ لا تقلق ، حيث تتيح لك أداة الترجمة إضافة تراكبات العنوان والنص. ستتمكن أيضًا من تغيير خط الترجمة وحجمها ولونها.

تحميل برنامج VN للايباد.


تحميل التطبيق للايباد (نظام IOS) اضغط هنا للتحميل.
------
تحميل التطبيق للايباد (نظام اندرويد) اضغط هنا للتحميل.
------
للتحميل على الانظمة الاخرى اضغط هنا للتحميل.
------
موقع التطبق الرسمي اضغط هنا للدخول الى الموقع.

مميزات برنامج VN للايباد.


  1. مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة.
  2. إخراج بدون علامة مائية.
  3. إطار زمني متعدد الطبقات.
  4. مشاركة الفيديو بسهول.


ميزات محرر فيديو VN الاضافية:
يأتي VN Video Editor مع جميع الميزات التي قد تحتاجها لإنشاء أو تحرير أي فيديو. لها وظائف أساسية ، مثل القص والقص والقص والتكبير والتقسيم وحتى الحذف. يمكنك القيام بكل ذلك من خلال النقر على المقطع والنقر فوق الزر المقابل في أسفل الشاشة. يتميز التطبيق أيضًا بتأثيرات فيديو رائعة ، بما في ذلك أكثر من 60 مرشحًا و 21 انتقالًا. كن حذرًا في تطبيق الانتقالات على الرغم من أنها قد تؤثر على مخرجاتك.

محرر فيديو مجاني : VN Video Editor هو تطبيق وسائط متعددة يوفر للمستخدمين طريقة سهلة ومريحة لإنتاج مقاطع الفيديو. يأتي برنامج تحرير الفيديو المجاني هذا مع جميع الميزات التي ستحتاجها لإنشاء أو تحرير أي فيديو. كما يقدم تجربة ودية وتفاعلية لكل من المبتدئين والمحترفين. أفضل ما في الأمر هو أن مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بدون علامات مائية. كن حذرًا في استخدام الانتقالات ، لأنها تسبب أحيانًا فجوة بين الفيديو والصوت.

يوفر VN Video Editor أيضًا بعض الأدوات ذات المستوى الاحترافي : بما في ذلك الإطار الزمني متعدد الطبقات. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك بحرية دون خلط التأثيرات والعناصر الأخرى. أكثر من ذلك ، فهو يوفر أيضًا شاشة خضراء وميزات الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي لإخراج فيديو أكثر احترافية. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص موسيقى الخلفية الخاصة بهم ، وإضافة نصوص وترجمات ، وحتى منحنى سرعة الفيديو.

هناك ميزة معاينة في التطبيق توضح لك كيف سيبدو الفيديو الخاص بك بعد إنتاجه : بمجرد أن تشعر بالرضا عن ذلك ، يمكنك حفظه في قائمة الكاميرا الخاصة بك أو مشاركته على الفور في ملفاتك الشخصية على YouTube و Twitter و Facebook. يختلف VN Video Editor عن غيره من برامج تحرير الفيديو المجانية بسبب عدم وجود علامة مائية. ومع ذلك ، سيكون هناك Directed By في نهاية كل مقطع فيديو ولكنه قابل للإزالة تمامًا.

محرر فيديو يشبه الكمبيوتر : بشكل عام ، يعد VN Video Editor بمثابة قطع أعلى من بقية برامج تحرير الفيديو المحمولة المتوفرة في السوق في الوقت الحالي. إنه يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإنتاج فيديو يستحق المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. من الأساسيات إلى الميزات المتقدمة ، سيكون لديك العديد من التأثيرات والتعديلات التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك. أكثر من ذلك ، إخراجك خالٍ تمامًا من العلامات المائية.

author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent