لماذا يجب عليك إضافة مقاطع فيديو إلى موقع الويب الخاص بك

في هذه الايام ، يفضل الناس مشاهدة مقاطع الفيديو. أكثر من القراءة. لذلك ، أصبحت في يومنا هذا واحدة من أكثر الاستراتيجيات حيوية في التسويق الرقمي. الوقت التقريبي غير معروف للقارئ على أي موقع ويب ، لكن مقاطع الفيديو يوجد بها عداد لمدة الفيديو وكم تستغرق مشاهدة الفيديو بالثواني والدقائق وحتى بالساعات.

لماذا يجب عليك إضافة مقاطع فيديو إلى موقع الويب الخاص بك

يجد معظم المشاهدين ان مشاهدة مقاطع الفيديو افضل اختيار لهم بسبب انها توفر لهم المزيد من الوقت واسهل من القراءة اذ انها تكون اكثر مفهومة من القراءة , تنمو الأعمال بوتيرة سريعة بسبب محتوى الفيديو. مع توفر الكثير من محتوى الفيديو الاختياري ، يبحث الجمهور أيضًا عن خيارات اخرى. لأنه مشاهدة الفيديوهات لا تحتاج إلى الكثير من جهودهم ووقتهم. كما يتناقص مدى انتباه الجمهور. أيضًا ، عند الحديث عن هذا الامر ، وجد أن مقاطع الفيديو على الإنترنت تلتقط عدد كبير من المشاهدات على الإنترنت. ولهذا السبب انتشرت الكثير من المواقع لمشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو ومن اكبرهم واشهرهم موقع يوتيوب وهناك تطبيقات ايضا مثل تيك توك واخرى كثيرة.

ايضا انتشرت الكثير من البرامج والمواقع التي تساعدك على انشاء مقاطع فيديو باحترافية , ومن اشهر برامج تحرير الفيديو هي برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro وايضا سوني فيغاس Vegas Pro واخرى كثيرة. وايضا مواقع كـ موقع InVideo.io الذي يوفر لك انشاء وتحرير مقاطع الفيديو اون لاين باحترافية وبسهولة. تتوفر العديد من القوالب المجانية أيضًا.

هناك عدة أسباب لإضافة مقاطع الفيديو إلى أي موقع ويب.


  • الترويج للعلامة التجارية أو الخدمات والمنتجات التي تقدمها.
كلما زادت شهرة العلامة التجارية ، زادت الأرباح. العلامات التجارية الشعبية تكسب إيراداتها بسبب اسمها. يحب الناس استخدام المنتجات ذات العلامات التجارية. لكن لم تكتسب جميع العلامات التجارية هذا المستوى من الشعبية. عرض العلامة التجارية يعتمد على الإعلان. في هذه الأيام ، الطريقة المفضلة للإعلان هي من خلال محتوى الفيديو. يساعد في الوصول إلى المشترين المحتملين.

يفضل المسوقون الرقميون الإعلان عن العلامة التجارية باستخدام إعلانات الفيديو هذه. تساعد مقاطع الفيديو الجمهور على التواصل مع العلامات التجارية بشكل أكبر. هذا الاتصال يؤسس علاقة قوية. كما أنه يبني مجال الثقة. بمجرد أن يثق الناس في جودة العلامة التجارية ، يستمرون في شراء المنتجات. أيضا ، أشرطة الفيديو خلق المشاعر التي تثير المستهلكين. وبالتالي ، فهم يتصرفون بناءً على الدعوة إلى العمل.

  • كونها فريدة من نوعها.
ليس كل موقع يفهم أهمية مقاطع الفيديو. لا يزال هناك العديد من المواقع التي لا تقدم أي مقاطع فيديو أو صور. مثل هذه المواقع تعاني من خسائر مماثلة. إنهم يفقدون الفرص التي تحصل عليها العلامات التجارية الأخرى. كل هذا ممكن عن طريق إضافة مقاطع فيديو إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. لذلك ، للحصول على المزيد من الفرص وكسب المزيد من الأرباح ، تعد مقاطع الفيديو أمرًا بالغ الأهمية.

مع مقاطع الفيديو ، يحصل الجمهور على تجربة أفضل. محتويات الحالة مملة ولا توفر تجربة ممتعة. تحصل مواقع الويب على المزيد من الزوار من خلال تضمين مقاطع الفيديو. كما أنه يخلق انطباعًا قويًا لدى الجمهور ، مما يبني الثقة. التميز عن باقي المنافسين أمر صعب للغاية. وبالتالي ، فإن الفيديو هو الحل الوحيد. يجب أن تركز كل علامة تجارية على تضمين عدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع الويب الخاصة بها. كما أنها مرتبطة ببعضها البعض مع وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يساعد في الإعلان.

  • احتلال المراكز العليا في صفحات تحسين محركات البحث (SEO).
تتجه مقاطع الفيديو حاليًا. احتلت المركز الأول في المحتوى. ذلك لأن مقاطع الفيديو بها ميزات جذابة تجعلها غير عادية. تحسين البيانات ممكن مع مقاطع الفيديو. هناك القليل من الأساليب للحصول على أعلى ترتيب في صفحات نتائج محركات البحث. يجب أن يحتوي عنوان الفيديو ووصفه والعلامات على الكلمة الأساسية. بعد إنشاء الفيديو باستخدام محرر الفيديو، تتم كل هذه التحسينات. الكلمات الرئيسية إلزامية. تقوم بعض مواقع الويب أيضًا بدمج مقاطع فيديو YouTube مع مواقعها الحالية. هذه تساعد على توفير الروابط الخلفية. توفر مقاطع الفيديو هذه معلومات عالية الجودة. من خلال القيام بذلك ، يحصل موقع الويب على أعلى المناصب عند البحث عن المزيد.

  • جذب انتباه الجمهور لفترة طويلة.
يعد إشراك الأشخاص في استهلاك المحتوى مهمة شاقة. ولكن باستخدام مقاطع الفيديو ، يمكن للأشخاص المشاركة لفترة أطول من أي شكل آخر من أشكال المحتوى. لكن يجب أن يكون الفيديو قصيرًا ومليئًا بالمعلومات وممتعًا في نفس الوقت. تلاحظ العلامات التجارية أن موقع الويب الذي يتضمن جميع المحتويات يلتقط المزيد من المشاركات. لكن مقاطع الفيديو تساهم بشكل أكبر في زيادة عدد الجماهير الجذابة. ذلك لأن مقاطع الفيديو يمكن أن تظهر شخصية الشركة في شكلها الأصلي.

يتم شرح المنتجات أو الخدمات بشكل أفضل. يمكن لأي علامة تجارية أن تعرض منتجاتها أو خدماتها. كل هذا ممكن في إطار زمني ضيق. يمكن أن تخدم مقاطع الفيديو ثلاثة أغراض. أولا ، يمكن أن تظهر المنتجات. ثانيًا ، يمكن للعلامات التجارية مشاركة المجالات التي تكون فعالة فيها. كما أنه يوفر منصة لأصحاب العلامات التجارية لمشاركة قصصهم.

  • مشاركة قصة.
القص هو فن. من الصعب أحيانًا رواية قصة للجمهور. قد يفقدون الاهتمام بالوسط إذا تم إعطاؤهم قراءة كل شيء. يتم إبلاغ القرارات التي يتخذها الشعب. إنهم بحاجة إلى بعض المعلومات لاتخاذ الإجراءات اللازمة. باستخدام مقاطع الفيديو ، من السهل تصوير القصة بالقدر المناسب من المشاعر. مقاطع الفيديو تجذب الناس الذين يشاهدونه. يمكن للناس تخيل أنفسهم في نفس الموقف كما هو معروض.

كما أن مشاركة القصص الأصلية للعلامات التجارية تساعد الجمهور على التعاطف أكثر. ترتبط هذه القصص بالصراعات والفشل والفرص. كل علامة تجارية تواجه ذلك قبل أن يكون لها عمل ناجح. من الفعّال أيضًا مراجعة أي منتج أو مشاركة مقاطع فيديو حول كيفية الاستخدام مع الجمهور. في حالة وجود كل هذه الأشياء على موقع الويب نفسه ، يمكن للمستهلكين توفير الوقت الكافي. قد تحتوي المنتجات أيضًا على قصة تستحق المشاركة.

الخاتمة:
مقاطع الفيديو تتجه في مساحة المحتوى. وبالتالي ، فإن إضافة مقاطع فيديو إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية أمر مهم للغاية. يفتح الفرص. ولكن هناك أشياء معينة يجب على العلامات التجارية تجنبها أثناء إنشاء مقاطع الفيديو. الجمهور هو بطل الرواية هنا. ما لم يرضي الجمهور ، لن تحقق العلامات التجارية أرباحًا. وبالتالي ، يجب أن تكون الرسالة التي ينقلها الفيديو قصيرة. يجب أن تكون سهلة الفهم.

الجمهور لا يستمتع بالمحتوى الممل. يجب أن يحتوي الفيديو على نص قبل أن ينشئ منشئه. يساعدهم على التمسك بخيالهم. تعزيز العمل هو السبب الرئيسي. لكن يجب ألا تقوم العلامات التجارية بالترقية كثيرًا في مقاطع الفيديو المنسقة الخاصة بها. بدلاً من ذلك ، يجب عليهم إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

author-img
Vian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent