يمكنك الان التسجيل في مسابقة مسلسل لعبة الحبار Squid Game: The Challenge في الحياة الحقيقية

تعمل نيتفليكس على بث الحياة في مسلسل لعبة الحبار العالمي من خلال أكبر سلسلة منافسة واقعية على الإطلاق بعنوان, Squid Game: The Challenge. مع أكبر جائزة نقدية للممثلين والمبلغ الاجمالي هو الاكبر في تاريخ تلفزيون الواقع ، سيدخل 456 لاعبًا حقيقيًا اللعبة سعياً وراء مكافأة تغير حياتهم بقيمة 4.56 مليون دولار.

لعبة الحبار

بينما يتنافسون من خلال سلسلة من الألعاب المستوحاة من العرض الأصلي"بالإضافة إلى الإضافات الجديدة المفاجئة" ستخضع استراتيجياتهم وتحالفاتهم وشخصيتهم للاختبار بينما يتم القضاء على المنافسين من حولهم. المخاطر كبيرة ، لكن أسوأ مصير في هذه اللعبة هو العودة إلى المنزل خالي الوفاض.

التقديم مفتوح الآن في SquidGameCasting.com في هذه الجولة ، يبحث Front Man عن متحدثي اللغة الإنجليزية من أي مكان من العالم.

للتعرف على طريقة التقديم اضغط هنا .

استحوذت Squid Game لعبة على العالم من خلال قصة المخرج هوانغ الآسرة وصورها الشهيرة. قال براندون ريج ، نائب رئيس Netflix لمسلسل غير مكتوب ووثائقي عشاق المسلسل الدرامي في رحلة رائعة وغير متوقعة حيث يتنقل 456 متسابقًا من العالم الحقيقي في أكبر سلسلة تنافسية على الإطلاق ، مليئة بالتوتر والالتواءات ، مع أكبر جائزة نقدية على الإطلاق في النهاية."

سلسلة المنافسة المكونة من 10 حلقات هي إنتاج مشترك بين Studio Lambert (The Circle) و The Garden (24 Hours in A&E) وهي جزء من ITV Studios ، وسيتم تصويرها في المملكة المتحدة.

سيعمل ستيفن لامبرت وتيم هاركورت وتوني إيرلندا من Studio Lambert وجون هاي ونيكولا هيل ونيكولا براون من The Garden كمنتجين تنفيذيين.

يحمل المسلسل الرقم القياسي كأكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق مع أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يومًا بعد العرض الأول في سبتمبر 2021. وفي 12 يونيو 2022 ، تم الاعلان رسميًا للموسم الثاني حيث أكد Netflix والمخرج Hwang أنهما سيشتركان مرة أخرى في جولة جديدة كاملة.

المصادر:




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-