محاكي ePSXe لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 للاندرويد

تعتبر الألعاب أمرًا مهمًا هذه الأيام ، حيث يحب اللاعبون الحنين الى الماضي والعودة إلى الألعاب التي لعبوها منذ سنوات ، بينما يحب اللاعبون الجدد معرفة أصول أحدث سلاسل العاب عريقة. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وصول إلى وحدة تحكم الجيل السابق أو يرغبون في لعب العابها، فإن محاكي ePSXe طريقة جيدة ومجانية لـ لعب الألعاب على منصات الجيل السابق ومنصات أخرى ، باستخدام المحاكاة. يتيح لك هذا البرنامج المجاني تشغيل العديد من العاب بلاي ستيشن ون على حاسوبك دون الحاجة الى وحدة التحكم.

محاكي ePSXe لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 للاندرويد

إي بي إس إكس إي لنظام الاندرويد هو محاكي Playstation (PSX و PSOne او PS1) الشهير للكمبيوتر الشخصي. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدا وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا. إنه مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (من 1 إلى 4 لاعبين) بما في ذلك خيار للاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. يتضمن دعم لوحة الشاشة التي تعمل باللمس الافتراضية ، وتعيين أزرار الأجهزة (Xperia Play ، والهواتف المزودة بلوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب ، ولوحات الألعاب الخارجية التي تعمل بالبلوتوث أو USB مثل (WiiMote و Sixaxis و Xbox 360 و Moga و Ipega) يتضمن ePSXe دعمًا أصليًا لكل من (ARM و Intel Atom X86) تدعم ePSXe الرسومات المحسّنة عالية الدقة بما في ذلك عارض البرامج 2x / 4x وجهازي عرض OpenGL بالإضافة إلى توافق بطاقات الذاكرة المحفوظة.

تحميل محاكي ePSXe للاندرويد.


التحميل من Google Play اضغط هنا للتحميل.
-------------------
التحميل المباشر اضغط هنا للتحميل.

متطلبات النظام لتشغيل ePSXe على الاندرويد:

  • المعالج: ARM أو x86 (Intel Atom).
  • نظام التشغيل: Android 2.3.3 أو أحدث.
  • 256 ميجابايت رام.

بعد إصدار ePSXe 1.6.0 في 5 أغسطس 2003 ، بدا أن تطويره قد توقف مع وجود شائعات تزعم أن شفرة المصدر قد فقدت بسبب فشل القرص الصلب. ومع ذلك ، في 5 أبريل 2008 ، أصدر مطورو ePSXe بيانًا عامًا يكشفون فيه أنهم قرروا في صيف عام 2007 مواصلة تطوير المحاكي ، بسبب التشجيع من المستخدمين. في 24 مايو 2008 ، تم إطلاق الإصدار 1.7.0 من ePSXe. بعد فجوة أخرى ، عاد المطورون في 30 أغسطس 2012 ، معلنين عن إصدار ePSXe لنظام Android بالإضافة إلى قولهم إن ePSXe لنظام التشغيل Windows كان في اختبار الإصدار 1.8.0. تم إصدار هذا الإصدار في 9 نوفمبر 2012.

كما هو الحال مع العديد من المحاكيات الحديثة ، يستخدم ePSXe المكونات الإضافية لمحاكاة وظائف GPU و SPU (الصوت) ومحرك الأقراص المضغوطة ، وهو نموذج تم إنشاؤه لأول مرة في PSEmu Pro. يمكن تحميل الألعاب من محرك الأقراص المضغوطة بجهاز الكمبيوتر أو من أحد أنواع صور الأقراص المضغوطة العديدة مباشرةً من محرك الأقراص الثابتة للمستخدم.

حتى الإصدار 1.9.25 ، كان بإمكان ePSXe أن يعمل فقط مع صورة من Sony PlayStation BIOS الرسمي. نظرًا لأن صور PlayStation BIOS المختلفة محمية بحقوق الطبع والنشر بواسطة Sony ، فمن غير القانوني توزيعها. لهذا السبب ، لا يأتي ePSXe مرفقًا مع أي من صور PlayStation BIOS ، مما يتطلب من المستخدم توفير صورة للمحاكي. أضاف الإصدار 1.9.25 دعم HLE BIOS ، مما يسمح له بتقليد تأثير BIOS الخاص بـ PlayStation ، على الرغم من أن التوافق حاليًا أقل من BIOS الرسمي.

يمكن لـ ePSXe تشغيل معظم ألعاب PlayStation بدقة إلى حد ما. تعمل ألعاب قليلة بشكل لا تشوبه شائبة دون تكوين شامل وتجربة عن طريق اختبار الأخطاء. في حالة عدم تشغيل اللعبة بنجاح ، يمكن استخدام التصحيحات المكتوبة للعبة المعنية ، على الرغم من أن القليل من الألعاب بها تصحيحات متوفرة.

المحاكيات هي برامج تنسخ برامج وأجهزة نظام آخر. عادةً ما يتم إنشاء برامج المحاكاة بواسطة جهات خارجية للسماح بتشغيل ألعاب وحدة التحكم على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. بمعنى آخر ، يتيح لك ePSXe تشغيل ألعاب Playstation على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الامر غير مرخص من الناحية القانونية ، لذا يقوم اللاعبون بذلك على مسؤوليتهم الخاصة. هناك أيضًا جانب تقني ، والمحاكاة ليست مثالية وبينما تعتبر ePSXe واحدة من أفضل ما هناك ، فهي ليست سهلة الاستخدام. الواجهة مكتظة بعض الشيء ومربكة وقد لا تعمل الألعاب على الإطلاق ، اعتمادًا على مجموعة كبيرة من الإعدادات التقنية. المرشدين متاحين في منتدياتهم.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-